قم بالتسجيل مجانا و احصل على فترة تجريبية مجانية

سياسة الخصوصية



بيان الخصوصيّة (سياسية الخصوصية المتّبعة لدى "عطاءات الاردن")
يحرص موقع "عطاءات الاردن" على صون خصوصيّة زوّاره ومتصفحي موقعه الإكترونيّ، ويوفر حماية لأيّ معلومات شخصيّة يمكن أن يمدّه بها مستخدمو الموقع.
يطبق موقع "عطاءات الاردن" سياة حماية الخصوصية على كافة المعلومات التي يجمعها أو يتلقّاها من متصفحيه. فعند طلب نشر تعليق على أي من مواد الموقع يطلب الموقع من الزائر معلومات شخصية، أو يطلب تسجيل اسمهم وعنوانهم الاليكتروني.
يحتفظ موقع "عطاءات الاردن" بالمعلومات ولا يتشارك بها وسيط ثالث (مؤسسة، أو شركة، أو حكومة، أو وكالة حكوميّة، أو منظمة أخرى). غير أنّ الموقع ربما يجد نفسه مرغماً على كشف هذه المعلومات الشخصيّة او جزؤ منها في حالات استثنائيّة ينصّ عليها القانون، بالنظر إلى مكان تواجد مركز الخدمة المضيف.
لا يستخدم موقع "عطاءات الاردن" معلومات مشتركيه لغايات تجاريّة. ويتلزم الموقع بحفظ البيانات في بيئة آمنة حفاظاً على دقتها وحرصاً على استخدامها بشكل صحيح. لذلك يلجأ الموقع الى خطوات للتحقّق من هويتكم قبل أن تنالوا حقّ الوصول أو القيام بتصحيحات.
لموقع "عطاءات الاردن" الحق في إدخال تعديلات في سياسة الخصوصيّة في المستقبل وسينشر الموقع العديات في المكان المخصص لبيان الخصوصية.
يرحب موقع "عطاءات الاردن" برسائل زواره وملاحظاتهم عبر البريد إلكترونيّ عن طريق الضغظ على الرابط الإلكترونيّ "إتّصل بنا".

 





Top